اخبــار الهنــــد

   

  همزة وصل بين الهند والعالم العربي

  رئيس التحرير : محمد حسين أحمد

آخر تحديث: الجمعة ، 17 ابريل 2009م

الصفحة الاولى من نحن الاتصال بنا اعلن معنا المواقع المفيدة الصور
 

 

 

 

 


العربية" تطلق رحلاتها إلى غوا الوجهة 13 في الهند

الشارقة : أعلنت “العربية للطيران”، عن انطلاق رحلاتها المباشرة إلى مدينة “غوا” الهندية، وذلك من مركز عمليات “العربية للطيران” في إمارة الشارقة . ويأتي إطلاق هذه الرحلات ليعكس التوسع المتواصل لشركة “العربية للطيران” في السوق الهندية .

ستقوم الشركة بتسيير ثلاث رحلات أسبوعية بين “مطار دابوليم الدولي” في مدينة “غوا” ومطار الشارقة الدولي، المقر الرئيسي للعمليات، وتعد “العربية للطيران” أول شركة طيران اقتصادي في دولة الإمارات تقوم برحلات مباشرة إلى هذه المدينة .

كما ستقوم “العربية للطيران” بتسيير رحلاتها إلى مدينة “غوا”، أيام الثلاثاء، والخميس والسبت، حيث تغادر الطائرة مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة ،00،25 لتصل إلى “غوا” في تمام الساعة ،5،05 بينما ستنطلق الرحلات القادمة من “غوا” في الساعة ،5،50 وستصل إلى الشارقة في الساعة 7،35.

وتعتبر “غوا” أول وجهة لشركة “العربية للطيران” في ولاية “غوا”، والوجهة ال 13 للشركة في الهند . وبإضافة هذه الوجهة الجديدة إلى شبكة وجهات “العربية للطيران” في شهر إبريل/ نيسان، سيصبح عدد وجهات الشركة 46 وجهة في منطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، وجنوب آسيا، وآسيا الوسطى وجنوب أوروبا، من ضمنها العاصمة اليونانية “أثينا”، التي ستنطلق رحلات “العربية للطيران” إليها ابتداء من 21 الجاري .

وقال أي كي نزار، مدير القسم التجاري في شركة “العربية للطيران”: “يسعدنا انطلاق رحلات “العربية للطيران” المباشرة بين الشارقة، العاصمة الثقافية لدولة الإمارات ومدينة “غوا” التي تعتبر من أهم المواقع السياحية التاريخية في الهند، حيث توفر هذه الرحلات، المزيد من الخيارات الملائمة للجالية الهندية الكبيرة التي تعيش في الخليج، لزيارة أسرهم أو للعطل، كما ستمكن سكان مدينة غوا من استخدام شبكة وجهاتنا في منطقة الشرق الأوسط بشكل أكثر مرونة . وتسيير العربية للطيران رحلاتها إلى 13 وجهة مختلفة في الهند، مما يعكس جهود “العربية للطيران” الهادفة إلى تقديم أفضل قيمة للأموال التي يدفعها العملاء الذين يسافرون بين هذه المناطق الاقتصادية الرئيسية في جنوب آسيا والشرق الأوسط” .

 المصدر: موقع جريدة الخليج

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الهند

نبذة عن الهند

الولايات الهندية

الثقافة  والمجتمع

الهند والعالم العربي

الهند في الاعلام العربي

قضايا ذات اهتمام مشترك

علاقات عربية هندية

الاخبار

سياسة وصحف

منوعات

الاقتصاد والتجارة

اخبار اقتصادية
استثمارات هندية
استثمارات أجنبية
شركات هندية

العلوم والتكنولوجيا

تكنولوجيا
قضايا التعليم

الطب والعلاج

الطب و الصحة
مستشفيات الهند

السياحة

وجهات سياحية
خدمات سياحية

الدليل التجاري

صادرات هندية

اعلانات مبوبة

 


 
جميع الحقوق محفوظة - اخبار الهند