يوم الاثنين  ــ الموافق 6 ابريل 2009م

أخــــــبار الهــــــــند

نسعى لتعزيز العلاقات التجارية بين الهند والعالم العربي

   رئيس التحرير : محمد حسين احمد 

 
 
 
English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
 

 

 

«طيران البحرين» تدشن ثاني محطاتها في الهند


شهد الثاني من الشهر الجاري هبوط أولى رحلات ''طيران البحرين'' لمدينة كاليكوت الهندية، لتدشن بذلك ثاني خطوط الشركة في الهند.

وتعد طيران البحرين الناقل الوطني الاقتصادي الأول للبحرين وتسير رحلاتها لدول الخليج والشرق الأوسط وإفريقيا وإيران وشبه القارة الهندية.

وحسب بيان أصدرته الشركة أمس الأحد، ترأس المدير التنفيذي للتخطيط والعمليات التجارية بي كي مجمودار ومدير أمن وشؤون الشركة عبدالعزيز الشاعر، الوفد الرسمي للشركة، حيث تم عقد مؤتمر صحافي شكر فيه مجمودار الجهات المختصة بالطيران المدني في الهند والبحرين على تسهيل إجراءات التشغيل لطيران البحرين في كاليكوت.
وذكر مجمودار بأن ''حجم المقيمين من الهند في البحرين يقارب 300 ألف شخص، وأن الغالبية من ولاية كيرلا الهندية، ولذلك فإن افتتاح محطة ''كاليكوت'' يزيد من توقعات أهمية هذا الخط لدى المواطنين والمقيمين في المملكة ، إذ نتوقع أن تكون كاليكوت إحدى أهم المحطات في شبكتنا الحالية''.

وأوضح بأن ''الشركة قامت بدراسة ربط جميع محطاتها في دول مجلس التعاون مع الرحلات المغادرة والقادمة من كاليكوت، حيث قامت بتوفير المواعيد المناسبة لجميع من يرغب بالسفر إلى كاليكوت سواء العوائل الهندية أو العاملين من أي محطة خليجية تسير طيران البحرين رحلاتها لها..''

من جهتة ذكر آشوك فين المدير العام لشركة أنترجلوب، ''أن مشاركة طيران البحرين في مثل هذه المحطة أمر رائع لكلا الشركتين فطيران البحرين بدأت رحلاتها للهند في العام الماضي بتدشين محطة كوتشين، وهاهي الآن وفي غضون سنة واحدة تثبت قدرتها على المنافسة في السوق الهندية الكبيرة بتدشين محطة ثانية هي محطة كاليكوت''.

المصدر: موقع "الوقت"



 

 

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
تنبؤات الطقس 
 ارشيف
ادبيات الهند
تنبؤات الطقس 

 

 أسعار العملات

حالة الجو

التوقيت الهندي

 

 
 
 

 

        `  
           

  Akhbarulhind (c) أخبار الهند