يوم الخميس  ــ الموافق 05 فبراير 2009م

أخــــــبار الهــــــــند

نسعى لتعزيز العلاقات التجارية بين الهند والعالم العربي

   رئيس التحرير : محمد حسين احمد 

 
 
 
English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
 

 


قابكو التابعة لصناعات قطر تفتتح مكتبها التمثيلي الرابع في الهند

 

أعلنت شركة قطر للبتر وكيماويات (قابكو) التابعة لشركة صناعات قطر عن افتتاح مكتبها التمثيلي الرابع في الهند ، وذلك سعيا لتحقيق هدف الشركة بإقامة إحدى أكثر شبكات التسويق العالمية فعالية.

ويعتبر افتتاح مكتب قابكو في مدينة أحمد أباد في الهند استمرارا لسعي الشركة للحفاظ على مركزها كشركة رائدة في تصدير البولي إيثلين المنخفض الكثافة (LDPE) إلى الهند ، وترجمة للأهمية الإستراتيجية للسوق الهندية بالنسبة لقابكو. كما أن إضافة مكتب أحمد أباد إلى مكاتبها يمثل استكمالا للتواجد الحالي القوي لقابكو في الهند من خلال مكاتبها التمثيلية الذاتية العمل الموجودة في مومباي ودلهي وتشناي ، ويأتي ذلك ترجمة لالتزامها في المساهمة بدور رئيسي كمورد إلى الأسواق الهندية الناشئة ، حيث تعتبر مدينة أحمد أباد محور التركيز والموقع القوي.

ومن الجدير بالذكر أن قابكو سيكون لديها بحلول شهر مارس 2009 ، شبكة تسويقية عالمية تضم 26 مكتبا تمثيليا ، و 5 مكاتب إقليمية.

وتتضمن هذه المكاتب (4) في الصين (هونج كونج وشانغهاي وبكين وغوانغ زو) ، و (4) في الهند (مومباي ودلهي وتشناي وأحمد أباد و(2) في باكستان (كراتشي ، لاهور)، ومكتبا في كل من البلدان التالية : مصر (القاهرة) ، سورية (طرطوس) ، ودولة الإمارات العربية المتحدة (دبي) ، ولبنان (بيروت) ، تايوان (تايبيه) ، وبنغلاديش ، والأردن (عمان) ، واليمن وتايلاند وماليزيا وفيتنام واستراليا واندونيسيا وسريلانكا وسنغافورة والفلبين، وكذلك شبكة وكلاء لخدمة عملاء قابكو. وبناء عليه ، وفي إطار سعيها الاستراتيجي لتصبح من الشركات الموردة في الأسواق المحلية ذات الأهمية الإستراتيجية ، فإن قابكو قد نشطت في إقامة مخازن إقليمية في سورية ومصر ، وواحدا في كل من غوانغ زو وشانغهاى وغنغادو في الصين الكبرى.
 




 

 

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
تنبؤات الطقس 
 ارشيف
ادبيات الهند
تنبؤات الطقس 

 

 أسعار العملات

حالة الجو

التوقيت الهندي

 

 
 
 

 

        `  
           

  Akhbarulhind (c) أخبار الهند