يوم السبت  ــ الموافق 10 يناير 2009م

أخــــــبار الهــــــــند

نسعى لتعزيز العلاقات التجارية بين الهند والعالم العربي

   رئيس التحرير : محمد حسين احمد 

 
 
 
English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
 

 


الهند تستقبل قائد القوات البحرية الاماراتية

اخبار الهند- نيو دلهي:

علما الهند و دولة الامارات العربية المتحدةاستقبل الأدميرال سوريش مهتا رئيس أركان القوات البحرية الهندية نظيره الاماراتي اللواء الركن أحمد محمد السبب الطنيجي قائد القوات البحرية الاماراتية والوفد المرافق له امس (8 يناير 2009) في إطار زيارة عمل جري خلالها محادثات حول عدد من الموضوعات العسكرية الخاصة بالشؤون البحرية وتطوير العلاقات الثنائية بين الهند والامارات العربية المتحدة.

واعرب الأدميرال سوريش مهتا رئيس أركان القوات البحرية الهندية خلال اجتماعه مع قائد القوات البحرية عن ترحيبه بضيفه مشيدا بعمق العلاقات القائمة بين دولة الامارات والهند والتي تشهد على الدوام تطورا وتقدما في مختلف المجالات بفضل السياسة الحكيمة لقيادتي البلدين.

كما تم خلال الاجتماع بحث أوجه التعاون والتنسيق القائم بين القوات البحرية الهندية والقوات البحرية لدولة الامارات والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها إضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كما اكد الأدميرال سوريش مهتا رئيس أركان القوات البحرية الهندية رغبة الهند الجادة في الدعم العالمي بمحاربة الارهاب الذي انتشر في العديد من دول العالم.

الجدير بالذكر ان دولة الامارات العربية المتحدة كانت في مقدمة الدول التي أدانت عمليات السادس والعشرين من شهر نوفمبر الماضي الارهابية في مومباي وقد عبرت وزارة الخارجية الهندية في حينها عن شكرها وتقديرها للموقف الذي اتخذته دولة الامارات .





 

 

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
تنبؤات الطقس 
 ارشيف
ادبيات الهند
تنبؤات الطقس 

 

 أسعار العملات

حالة الجو

التوقيت الهندي

 

 
 
 

 

        `  
           

  Akhbarulhind (c) أخبار الهند