يوم الاربعاء  ــ الموافق 12 نوفمبر  2008م

أخــــــبار الهــــــــند

نسعى لتعزيز العلاقات التجارية بين الهند والعالم العربي

   رئيس التحرير : محمد حسين احمد 

 
 
 
English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
 
 

 

 

 

 

 


شراكة استراتيجية بين «الزامل» و«نيودلهي» لأبراج الاتصالات

الدمام - (بنا)

أعلنت شركة الزامل للاستثمار الصناعي (الزامل للصناعة) وهي شركة سعودية مساهمة تعمل في مختلف الأنشطة والمجالات الإنتاجية والصناعية حول العالم تأسيس شراكة إستراتيجية جديدة مع شركة نيودلهي لأبراج الإتصالات المحدودة، ومقرها الرئيسي في الهند لتوفير المنتجات والحلول الخاصة بمشاريع البنية التحتية لمشغلي شبكات الإتصالات.

وقال بيان لشركة الزامل أمس الأول (الأحد) إن رأس المال المرخص للشركة الجديدة يبلغ 75 مليون ريال سعودى (20 مليون دولار أميركي)؛ إذ ستبلغ حصة الزامل للصناعة في رأس مال الشركة 51 في المئة.

وستعمل الشراكة الإستراتيجية من مدينة نيودلهي في الهند؛ إذ ستقوم بتوفير المنتجات والحلول الخاصة بمشاريع البنية التحتية للإتصالات كالأبراج المجلفنة والألواح المعدنية المعزولة وأجهزة تكييف الهواء الخاصة ووحدات الربط الكهربائي.
كما ستقوم الشركة الجديدة بتوريد مجموعة واسعة من المنتجات المساندة الأخرى وتوفير أعمال التركيب اللازمة وخدمات الصيانة في الموقع.

وقد تم الانتهاء من توقيع الاتفاقية والانتهاء من تفاصيلها في 27 أكتوبر
واعرب الرئيس التنفيذى للعمليات في الزامل للصناعة، عبدالله الزامل، عن سعادته بتأسيس هذه الشراكة الاستراتيجية، و شركاء فاعلين في قطاع الإتصالات المتنامى في الهند.

وقال: «سنكون مستعدين للاستفادة من فرص النمو والإبتكار المتاحة في هذا المجال كما نتطلع في الزامل للصناعة إلى الإستفادة من مواردنا المتعددة وقدرتنا على الإبتكار والإبداع لتطوير حلول فعالة واقتصادية وعالية الجودة لمشغلى شبكات الإتصالات.


 

 

 

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
تنبؤات الطقس 
 ارشيف
ادبيات الهند
تنبؤات الطقس 

 

 أسعار العملات

حالة الجو

التوقيت الهندي

 

 
 
 

 

        `  
           

  Akhbarulhind (c) أخبار الهند