يوم السبت ــ الموافق 4 اكتوبر 2008م

أخــــــبار الهــــــــند

نسعى لتعزيز العلاقات التجارية بين الهند والعالم العربي

   رئيس التحرير : محمد حسين احمد 

 
 
 
English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
 
 

 

 

 

 

 

 

 مجموعة «تاج» للفنادق ستدير اثنين من فنادق الخمس نجوم في البحرين

مومباي:

تتطلع مجموعة تاج للفنادق والمنتجعات التابعة للشركة الهندية للفنادق (IHCL) الى ِإطلاق فندقي من فئة الخمس النجوم في البحرين عبر عقود إدارة.

وسيبنى الفندقان في كل من منطقة المحاوز والجفير في البحرين، وتعج الأخيرة بالكثير من الفنادق الجديدة ومباني الشقق مستفيدة من وجود عدد كبير من الجالية الغربية هناك. ولم يذكر التقرير ملاك الفندقين اللذين ستقوم تاج بإدارتهما.

وتشكل سلسلة فنادق ومنتجعات تاج مجموعة من الفنادق والمنتجعات الموجودة في الهند والتي تعتبر من الأرقى والأفضل في جنوب آسيا، وبحسب التقرير فإن شركة «تاج» لم تشارك بأي من أموال النفقات الرأس مالية في المشروعين المذكورين، إلا أنها ستحصل على نسب سنوية ثابته محددة كرسوم إدارية من العوائد التي تأتي من إيرادات هذين الفندقين.

وذكر القرير أن العقارين سيكونا في مناطق سكنية قريبة من مرافق الأطعمة والمشروبات ووسائل الترفيه، وتحت مظلة الأسم التجاري لشركة تاج وهو «Taj Exotica». وتقوم شركة تاج للفنادق والمنتجعات حالياً بمشروعات أخرى تتضمن عقارات في الصين والفلبين وجنوب إفريقيا. تنتشر فنادق تاج في معظم أنحاء الهند في جميع المناطق الصناعية أو الشواطىء أو المناطق الجبلية أو المواقع الأثرية أو المراكز الدينية وموائل الحياة البرية الطبيعية، وافتتحت الشركة أول فنادقها، وقصر تاج محل التاريخي، في مومبي العام 1903 ويبقى هذا الفندق بمثابة الصرح الشاهد على منشآتها.

وتضم فنادق ومنتجعات وقصور تاج 57 فندقاً في 38 موقعاً مختلفاً في الهند، بالإضافة إلى 13 فندقاً دولياً في جزر المالديف وموريشيوس والمملكة المتحدة ونيبال وسيريلانكا وإفريقيا والشرق الأوسط.





 

 

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
تنبؤات الطقس 
 ارشيف
ادبيات الهند
تنبؤات الطقس 

 

 أسعار العملات

حالة الجو

التوقيت الهندي

 

 
 
 

 

        `  
           

  Akhbarulhind (c) أخبار الهند