English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
     
 
 

 

يوم الخميس الموافق 24 يوليو  2008م

شركة غاز هندية تبحث عن شريك استراتيجي عارضة حصة في الاكتشافات مقابل الحصول على تقنية

مومباي:

بدأت شركة ريلاينس اندستريز لميتد العائدة لموكيش امباني محادثات مع الشركات الكبرى العاملة في مجال النفط والغاز لبيع10% من حصصها في مربع دي-6 في حوض كرشنا غودافاري. لقد أعهدت ريلاينس إلى غولدمان ساتش بالبحث عن شريك استراتيجي مقابل التقنية المطلوبة لمزيد من التنقيب والإنتاج.

ومن المتوقع أن تنقل ريلاينس اندستريز لميتد أصولها في حوض كرشنا غودافاوري الى شركة جديدة ثم عرض بجوالي 10% من حصصها إلى شريك استراتيجي ليضمن ألا يمتلك الشريك الجديد حصة في شركة ريلاينس اندستريز لميتد.

وقد أقرت شركة رايل دوتش شيل بأنها دخلت في المحادثات مع شركة ريلاينس اندستريز لميتد بشأن الحصول على حصة في مربع دي-6 في حوض كرشنا غودافاري عن الشاطي الشرقي للهند.

"أنهم ناجحون للغاية في تطوير الحقل حتى الآن وفي رائي أن تنمية سوق الغاز الهندية ستكون هامة للغاية للمستقبل" قال رئيس التنقيب والإنتاج لشركة شيل وإذا أبرمت هذه الصفقة فإنها ستساعد في تنفيذ خطط شركة ريلاينس اندستريز لميتد حيث تتطلب عملية إنتاج ونقل الغاز الكثير من الأموال فهذه الصفقة ستوفر هذه الأموال.

"نحن نعمل مع مصارفنا عبر كافة إعمالنا التجارية بما فيها عملية التكرير والتنقيب والإنتاج للغاز فنتطلع إلى طائفة مختلفة من البدائل لخلق قيمة إضافية لحاملي أسهم شركتنا الا انه في هذه المرحلة ليست ثمة اية صفقة في المنظور القريب " قال ناطق باسم شركة ريلاينس. 

 




 

الى الاعلى...... ^

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
إعلانات
إعلانات مبوبة
ارشيف

تنبؤات الطقس 

أدبيات الهند

 

 
   

 

 

  All rights reserved  *  كافة الحقوق محفوظة

Akhbarul Hind (c) اخبار الهند