English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
     
 
 

 

يوم الاثنين الموافق 14 يوليو  2008م

رئيس لجنة التخطيط الهندي يزور المملكة العربية السعودية لعرض فرص استثمارية في الهند

نيو دلهي:

زار نائب رئيس لجنة التخطيط الهندي، السيد مونتيك سينغ اهولواليا والوفد المرافق له امس مكتب الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة بمكتب الأخير بالرياض.

وكان الهدف من الزيارة هو التعاون بين الهند والمملكة العربية السعودية وحث الاستثمارات السعودية في الهند، فضلا عن الفرص الاستثمارية المتاحة للمستثمرين الأجانب بالهند والحوافز التي تقدمها الحكومة الهندية لهم.


وأكد السيد مونتيك سينغ على وجود فرص استثمارية عدّة في قطاع الفنادق خاصة، حيث طرح على الأمير عدّة مشاريع استثمارية لتشجيعه على الاستثمار في الهند.

وبدوره أبدى الأمير الوليد بن طلال استعداده لدراسة تلك الفرص الاستثمارية المتاحة في الهند، مؤكداً حرصه على تنمية العلاقات بين البلدين، وما للمجال الاقتصادي من دور فعّال في تقوية هذه الروابط.

وقد أشار الأمير الوليد إلى أنّ استثماراته قد شملت الهند أيضاً، وذلك من خلال عدد من الفنادق في العاصمة بومباي، وفي مجال البنوك من خلال سيتي بنك.

وحضر اللقاء السيد م. و. هـ. فاروق سفير الهند لدى المملكة. وكما حضر من جانب شركة المملكة القابضة كل من الأستاذة هبة فطاني المديرة التنفيذية لإدارة العلاقات والإعلام والدكتور خالد منصور مستشار سمو رئيس مجلس الإدارة والسيد أحمد الطبيشي المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذة نهلة العنبر المساعدة الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة.



 

الى الاعلى...... ^

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
إعلانات
إعلانات مبوبة
ارشيف

تنبؤات الطقس 

أدبيات الهند

 

 
   

 

 

  All rights reserved  *  كافة الحقوق محفوظة

Akhbarul Hind (c) اخبار الهند