English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
     
 
 

 

يوم الأحد  الموافق 15 يونيو  2008م

شركة إماراتية للطيران تعتزم تعزيز خدماتها الى الهند

مومباي :

تعتزم شركة ''طيران الإمارات'' تعزيز خدماتها إلى الهند من خلال إضافة 18 رحلة منتظمة اسبوعيا، وذلك في إطار مساعي الناقلة لترسيخ العلاقات التجارية المزدهرة بين دبي والهند ولتلبية الطلب المتنامي للسفر من وإلى شبه القارة الهندية.

وسوف تبدأ الناقلة اعتبارا من مطلع يوليو وحتى أكتوبر المقبلين في رفع عدد رحلاتها تدريجيا إلى دلهي وبنجالور وحيدر أباد ليصل عدد الرحلات بين دبي والهند إلى 132 رحلة أسبوعيا وهو أعلى عدد الرحلات لناقلة دولية في الأجواء الهندية. وفي أعقاب الإعلان عن إطلاق رحلة يومية جديدة إلى نيودلهي ستضيف ''طيران الإمارات'' أربع رحلات أسبوعيا أيام ابتداء من 2 يوليو المقبل ليصل عدد الرحلات إلى 18 رحلة أسبوعية.

وستوفر الرحلات الإضافية انتقالا سلسا للركاب الذين يواصلون سفرهم مع ''طيران الإمارات'' إلى مختلف محطات الشبكة المتنامية مثل نيويورك ولندن وفرانكفورت وباريس انطلاقا من دبي.

كما سيحظى الطلاب والسياح المسافرون من شمال الهند بمزيد من المرونة في تخطيط برامج سفرهم إلى بريطانيا والولايات المتحدة الأميركية وسويسرا وموريشيوس.
 

وسوف تعزز ''طيران الإمارات'' خدماتها إلى بنجالور المعروفة بوادي السيليكون بإضافة سبع رحلات منتظمة أسبوعيا.

وقال سالم عبيد الله نائب رئيس أول العمليات التجارية لغرب آسيا والمحيط الهندي إن زيادة عدد الرحلات إلى حيدر آباد سوف ترفع طاقة الشحن بنسبة 70 بالمئة إلى 246 طنا كل أسبوع.

كما تتيح هذه الرحلات للتجار فرصة تصدير كميات أكبر من الأدوية وقطع الغيار والمواد الكيماوية والدواجن إلى منطقة الخليج ودول أفريقيا وأوروبا والأميركتين.

وأشار إلى أن ''طيران الإمارات'' ساهمت منذ إنشائها في عام 1985 في تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين منطقة الشرق الأوسط والهند وأنها لن تتوانى الآن عن مضاعفة هذا الدور ودعم النمو في القرن الحادي والعشرين من خلال خدماتها الفعالة والموثوق فيها والمتنامية باستمرار.

سجلت العلاقات التجارية بين دبي والهند نموا مضطردا، حيث برزت الهند كأكبر وجهة تصديرية لدبي. كما تعد محطة رئيسية لإعادة التصدير من دبي وثاني أكبر مقصد لتوريد المنتجات والبضائع، وتستأثر الشركات الهندية بأكبر نسبة من الشركات الأجنبية العاملة في امارة دبي في دولة الأمارات العربية المتحدة.
 

الى الاعلى...... ^

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
إعلانات
إعلانات مبوبة
ارشيف

تنبؤات الطقس 

أدبيات الهند

 

 
   

 

 

  All rights reserved  *  كافة الحقوق محفوظة

Akhbarul Hind (c) اخبار الهند