English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
     
 
 

 

يوم السبت  الموافق 10 مايو   2008م

صانع دراجات " دوكاتي" النارية الراقية يدخل السوق الهندية

تخطط لبيع 50 وحدة تتراوح قيمتها ما بين 1.5 مليون إلى 5 ملايين روبية

مومباي:

نظرا لازدهار اقتصاد الهند، أعلنت شركة دوكاتي موتورز هولدنغ وهي شركة إيطالية تصنع درجات نارية عن اعتزامها الدخول في السوق الهندية لصناعة دراجات نارية راقية تتراوح قيمتها ما بين 1.5 مليون روبية إلى 5 ملايين روبية.

"لم تعد الهند بلد ناشيء فأنها أصبحت حقيقة واقعية في كافة أنحاء العالم فإننا نرى انه حان الأوان لنا ان ندخل في السوق الهندية" قال غابريل ديل طورشيو، المسئول التنفيذي الأول في الشركة متحدثا في مناسبة طرح هذه الدراجات في الهند.

تعتزم الشركة بيع 50 وحدة في السنة الأولى من خلال الوكلاء في دلهي ومومباي وبنغلور وتشيناي وحيدراباد.

الشراكة

تدخل شركة دوكاتي في السوق الهندية من خلال الشراكة مع شركة بريسيشون موتور انديا برايويت لميتد التي تقوم باستيراد هذه الدراجات وأشار طورشيو إلى ان شركته ستحصل على مكونات من المحرك من الهند.

"كنا نحصل على قطاع غيار المحرك ومستلزمات أخرى من الهند منذ السنوات الأربع الماضية وسيزور فريق شراء لنا الهند قريبا ثم سنتطلع إلى زيادة حجم مشترياتنا من المكونات المستوردة من السوق المحلية هنا".

تشترى شركة دوكاتي قطاع غيارها من حول العالم بقيمة 250 مليون يورو ولا يتعدى نصيب الهند منها الا 5 ملايين يورو فقط وتعليقا على قدرات الهند التكنولوجية لصناعة دراجات نارية راقية وحول ما إذا كانت الشركة تتطلع إلى صناعة هذه الدرجات كاملة بالهند قال كرستيانو سيلاي، المدير التجاري:"إننا نشعر بان الهند لديها تكنولوجيا فلا نستبعد إمكانيات صناعة هذه الدرجات في الهند مستقبلا".

وحول الشريحة التي تعتزم الشركة من ضمنها ان تبيع دراجاتها في السنة الأولى قال:"في السنة الاولى نتطلع إلى بيع أكثر الدراجات ثمنا لان هناك من المتحمسين للسباقات من يشترى هذه الأنواع من الدرجات عند طرحها في الأسواق".

 

الى الاعلى...... ^

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
إعلانات
إعلانات مبوبة
ارشيف

تنبؤات الطقس 

أدبيات الهند

 

 
   

 

 

  All rights reserved  *  كافة الحقوق محفوظة

Akhbarul Hind (c) اخبار الهند