English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
     
 
 

 

يوم الاربعاء  الموافق 30 ابريل  2008م


نادي المليارديرات الهندي سيكون الأكبر في العالم: مجلة فوربس الأمريكية

مومباي:

قال استطلاع للرأي أجرته مجلة فوربس الأمريكية بان يكون لدى الهند اكبر عدد من المليارديرات في العالم.

ووفقا لهذا الاستطلاع الذي أجرته جريدة فوربس عن طريق الانترنت والتي تسجل أغنى المليارديرات في العالم كل عام ، رأي أكثر من نصف ممن شملهم الاستطلاع بان يكون لدى الهند اكبر عدد من المليارديرات في العالم بحلول عام 2017م.

ووفقا لأحدث قائمة فوربز بمليارديرات العالم المنشور في الشهر الماضي احتلت الهند المرتبة الرابعة من حيث عدد المليارديرات في العالم في حين لا زالت الولايات المتحدة الأمريكية تحتل المرتبة الأولى.

ومع ذلك, لقد اظهر هذا الاستطلاع الذي جرى على موقع مجلة فوربس حيث صوت فيه أكثر من 11,800 شخص ، ان 17 في المائة من المسئولين اعتقدوا بان سيكون لدى الولايات المتحدة الأمريكية اكبر عدد من المليارديرات بحلول عام 2017م.

في حين رأي حوالي 53 في المائة من المسئولين بان تحتل الهند المرتبة الأولى من حيث عدد المليارديرات في العالم.

وكان ثاني اكبر عدد من الأصوات لصالح الصين بنسبة 20% بينما احتلت الولايات المتحدة الأمريكية المرتبة الثالثة حسب الاستطلاع.

الجدير بالذكر انه لم يحصل ايا من البلدان الأخرى على أكثر من 10% من الأصوات اما روسيا فجاءت على المرتبة الرابعة مع 3 في المائة من الأصوات فقط في حين كان نصيب كل من البرازيل وكندا وألمانيا واليابان والمملكة المتحدة 1 في المائة من الاصوات ولم يصوت احد لصالح فرنسا بهذا الشان.

يوجد لدى الولايات المتحدة الأمريكية الآن 42 في المائة من مجموع المليارديرات  في العالم وعددهم 1125  بعد ان كانت النسبة 44 في المائة في عام 2007م.

كما اظهر الاستطلاع بتقلص هيمنة الولايات المتحدة الأمريكية مشيرا إلى ان نصف من عشرين أغنياء العالم كانوا من الأمريكيين قبل عامين الا انه تراجع هذا العدد إلى أربعة (4) فقط الآن.
 

الى الاعلى...... ^

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
إعلانات
إعلانات مبوبة
ارشيف

تنبؤات الطقس 

أدبيات الهند

 

 
   

 

 

  All rights reserved  *  كافة الحقوق محفوظة

Akhbarul Hind (c) اخبار الهند