English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
     
 
 

 

يوم الثلاثاء الموافق 22 ابريل  2008م

مجموعة هيرو الهندية وشركة ديملير ستستثمران 1.1 مليار دولار في السنوات الخمس المقبلة


نيو دلهي:

أبرمت اتفاقية هامة أخرى في شريحة تصنيع المركبات التجارية يوم الاثنين بين كل من مجموعة هيرو الهندية و ديملير ايه جي لتشكيل ديملير هيرو كوربوريشون لميتد.

في حين كانت الاتفاقيتان الأخريان في هذه الشريحة الارتباط بين اشوك ليلاند و شركة نيسان وشراكة بين ايشير موتورز مع فولفو اللتان ابرمتا في العام المنصرم.

سيتم انشاء مصنع ديملير هيرو كوربوريشون لميتد باستثمار أولي وقدره 700 مليون دولار خلال السنوات الخمس المقبلة ونسبة الشراكة بين الشركتين هي 40:60 حيث تملك شركة ديملير الحصة الأغلبية.
ستكون مساهمة مجموعة هيرو بمبلغ 9 مليارات روبية بينما تكون مساهمة ديملير بمبلغ 13.86 مليار روبية واما الباقي فسيتم جمعه بواسطة القرض.

سيتم التعرف على ثلاثة مواقع من قبل التنفيذيين المعنيين بهذا المشروع الذي من المتوقع ان يستخدم 2000 موظف.

"سيتم اختيار واحد من ثلاثة مواقع إما في تشيناي وإما في بوني وإما في هاريانا وسيتم اتخاذ القرار النهائي بهذا الشأن خلال الشهرين المقبلين " قال سونيل كانت مونجال، رئيس الشركة الجديدة وتعتزم الشركة تصنيع مركبات خفيفة و متوسطة في البداية والمركبات الثقيلة بحلول عام 2012م.

وتستخدم شاحنة هيرو ديملير 80 في المائة من المواد محليا وتكون قدرته الإنتاجية السنوية 70,000 وحدة.

ان استراتيجيتنا في الهند ذات شقين أولا : نحن نخطط لاستهداف البلد الذي هو سوق ذات نمو عال ، ثانيا: ان نجعل البلد قاعدة إنتاجية للتصدير" قال اندرياس رانشلير وهو عضو مجلس إدارة ديملير ورئيس شاحنات ديملير.

تقوم شركة ديملير حاليا باستيراد شاحنة" اكتروس" بشكل حزمة كاملة من قطاع غيارها فيتم تركيبها في مدينة لودهيانا.

وتابع قائلا : "هذه العملية لن تكون مستمرة بمجرد ان يبدأ المصنع الجديد إنتاجه".

وجاء هذا الاشتراك حسب شركاء المشروع في وقت ملائم من ازدهار اقتصاد الهند.

واضاف مونجال قائلا:"هناك عدة عوامل دافعة الآن لصناعة الشاحنات في الهند ومنها نمو سريع للاقتصاد، شبكة طرق أفضل لضمان نقل كميات كبيرة من السلع و تحديث سلاسل التوريد وتحسن في النقل والإمدادات واحتياجات التطبيقات المتخصصة في صناعة الخرسانة الجاهزة والتعدين".

في حين رفضت الشركة الإفصاح عن العلامات التي تريد إنتاجها ضمن شريحة المركبات التجارية الخفيفة فقالت الشركة ان مجموعة المنتوجات ستكون جديدة و فريدة.

 

الى الاعلى...... ^

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
إعلانات
إعلانات مبوبة
ارشيف

تنبؤات الطقس 

أدبيات الهند

 

 
   

 

 

  All rights reserved  *  كافة الحقوق محفوظة

Akhbarul Hind (c) اخبار الهند