English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
     
 
 

 

يوم الاثنين الموافق 21 ابريل  2008م


سوق التقنية النسيجية الهندية ستنمو أربعة أضعاف: تقرير


نيو دلهي:

ستنمو سوق التقنية النسيجية الهندية أكثر من أربعة إضعاف لتبلغ قيمتها 37 مليار دولار بحلول 2020م شريطة ان يتم معالجة القضايا مثل افتقار معايير المنتجات ، مرافق البحث والتطوير ، عدم كفاية التدابير التنظيمية لضمان استخدام التقنية النسيجية حسب تقرير " تقنو باك" الصادر من اتحاد الغرف الهندية للتجارة والصناعة.

ووفقا للتقرير ، تنمو سوق التقنية النسيجية الهندية بمعدل 11.25 % وقيمتها المقدرة هي 8.3 مليارات دولار.

ومن ضمن المعوقات التي تعترض سبيل نمو هذا القطاع ، افتقار العوامل مثل تكنولوجيات مبتكرة، وعدم وجود قاعدة البيانات وافتقار الاستثمارات على قدم المساواة مع البلدان المتقدمة.

فهذه النواقص التي تعوق نمو العديد من القطاعات في التقنية النسيجية سيتم إبرازها في مؤتمر يعقد في نيو دلهي غدا ( يوم الثلاثاء).

ويتم افتتاح هذا المؤتمر من قبل وزير المنسوجات ، شانكار سينغ فاغيلا ومن بين من يخاطب هذا المؤتمر سكرتير عضو المجس التنافسي التحويلي الوطني ، غوفند راجان, سكرتير وزارة المنسوجات ، ايه كيه سينغ و رئيس اتحاد الغرف الهندية للتجارة والصناعة، د. سي اس غوكهلي.

التقنية النسيجية هي المواد النسيجية والمنتجات المصنعة في المقام الأول لقدراتها التقنية والأداء الوظيفي فهي لا تستخدم في صناعة الملابس ، ومن بين القطاعات ألاثني عشر التي حددها التقرير "بيلد تك"، "جيوتك"، "ميديتك" و " بروتك" والتي يتوقع ان تكون مجالات ذات أهمية قصوى.
 

الى الاعلى...... ^

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
إعلانات
إعلانات مبوبة
ارشيف

تنبؤات الطقس 

أدبيات الهند

 

 
   

 

 

  All rights reserved  *  كافة الحقوق محفوظة

Akhbarul Hind (c) اخبار الهند