English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
     
 
 

 

يوم الاثنين الموافق 31 مارس 2008م


شركة داماك العقارية تتعاقد مع 60 وكيل عقارات عبر الهند

مومباي:

أعلنت داماك العقارية إحدى أكبر الشركات الخاصة للتطوير العقاري الفاخر في منطقة الخليج عن تعاقدها مع 60 وكيلاً للعقارات في الهند حيث تتوفر خدماتها الآن عبر الهند في المدن الكبرى والرئيسية ..وتساهم هذه المبادرة في تسويق وبيع عقارات داماك الإقليمية للمستثمرين في الهند مع التركيز بشكل أساسي على خدمة عملائها هناك بشكل أمثل.

وقال حسين سجواني المؤسس ورئيس مجلس إدارة داماك القابضة ان التعاقد مع 60 وكيلاً للعقارات في الهند يأتى تلبية لزيادة الطلب وانطلاقا من اهتمام الشركة بالانتشار في مختلف المناطق الهندية والتواجد هناك عبر شبكة من الوكلاء المتخصصين .

وتماشياً مع هذه الخطوة قامت داماك العقارية بإنشاء أكاديمية وكلاء لتوفير خدمات تخصصية بمستوى عالمي في قطاع التدريب على المبيعات حيث تزود الأكاديمة شركاء الوكلاء بفرصة تعزيز مهاراتهم في بيع العقارات وتطويرها إلى مستوى عالمي في الأداء.

وأوضح بيتر ريدوك الرئيس التنفيذي في داماك العقارية ان الهدف الرئيسي وراء برنامج أكاديمية وكلاء داماك هو توفير التوجيه الضروري والمعلومات اللازمة لشحذ مهارات الوكلاء في بيع العقارات الفاخرة وتمكينهم من الاحاطة بمشاريع داماك العقارية وقيم الشركة وحركة المبيعات فيها إضافة إلى رفع مستوى الخدمة وطرح معايير مثلى يقتدى بها في سوق العقارات .

وتتضمن قائمة المشاريع التي ستسوق في الهند مشروع برج أوشن هايتس الحائز على جوائز تقديرية والذي يتكون من 82 طابقاً ويقع في دبي مارينا إضافة إلى مشروع لوتس هايتس في الخليج التجاري و بارك تاورز في مركز دبي المالي ومشاريع حديثة أخرى.

وفضلا عن الهند ، تتوزع مشاريع التطوير الفاخر من داماك العقارية في كل من مصر والأردن والمملكة العربية السعودية ولبنان وقطر والإمارات وتنتشر على أكثر من 500 مليون قدم مربّع مع أكثر من 11500 عميل.

 

الى الاعلى...... ^

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
إعلانات
إعلانات مبوبة
ارشيف

تنبؤات الطقس 

أدبيات الهند

 

 
   

 

 

  All rights reserved  *  كافة الحقوق محفوظة

Akhbarul Hind (c) اخبار الهند