English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
     
 
 

 

يوم الاحد الموافق 17 فبراير 2008م

 
شركاتا خطوط جوية تخططان شراء 60 طائرة من طراز بوينغ

مومباي:

مومباي: تتفاوض شركة بوينغ مع ناقلتين كبيرتين من الهند و هما الخطوط الجوية الهندية و جيت ايرويز لبيع 60 طائرة من طراز بوينغ .

من المتوقع ان تبلغ قيمة الصفقة الموحدة 15 مليار دولار أمريكي ومعظم هذه الطائرات سيتم استخدامها للوجهات الدولية.

"قدمت شركات جوية مثل جيت ايرويز والخطوط الجوية الهندية طلبات إلى شركة بوينغ لتسليم الطائرات بحلول عام 2011م الا انه تخطط هذه الشركات ما وراء هذا الموعد نظرا لنمو السوق المتوقع " قال دينيش كيسكار ، نائب الرئيس الكبير (المبيعات)

تدرس الخطوط الجوية الهندية عما تحتاج إليه من طائرات كما تخطط شركة جيت ايرويز شراء المزيد من الطائرات ذات الأبدان العريضة من اجل تلبية احتياجات التوسع لشبكتها الدولية.

قال المدير التنفيذي (المالية) في الخطوط الجوية الهندية اس فينكات " ستتخذ شركة الخطوط الجوية إجراءات لتقديم الطلبيات خلال الاشهر الثلاثة المقبلة وستقدم لجنة رفيع المستوى تم تشكيلها لدراسة مجموع عدد الطائرات المطلوبة بعد عام 2011 صورة للتنمية و سبق ان قدم طلبا للاقتراح بهذا الشأن".

كما قال ساروج داتا المدير التنفيذي في جيت ايرويز "سنتخذ قرارا نهائيا على شراء الطائرات الجديدة فقط بعد النظر إلى وضع السوق".

وحددت شركة بوينغ التي تتخذ من مدينة سياتل الأمريكية مقرا لها في توقعاتها للنمو في قطاع الطيران المحلي الهندي احتياجات الطائرات بـ 911 طائرة بقيمة 86 مليار دولار أمريكي على مدى الـ 20 سنوات القادمة.

سبق ان تعاقدت الخطوط الجوية الهندية لشراء 43 طائرة ذات بدن عريض من شركة بوينغ ويتم تنفيذ ذلك بحلول عام 2011 إذ يتم استبدال طائرات الشركة القديمة بالجديدة.

 

الى الاعلى...... ^

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
إعلانات
إعلانات مبوبة
ارشيف

تنبؤات الطقس 

أدبيات الهند

 

 
   

 

 

  All rights reserved  *  كافة الحقوق محفوظة

Akhbarul Hind (c) اخبار الهند