English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
     
 
 

 

يوم الاثنين الموافق 21   يناير 2008م

وزير المالية الهندي سيسعى لاجتذاب المستثمرين الدوليين في دوفوس

نيو دلهي: 21 يناير 2008م

يمثل وزير المالية الهندي بي تشيدامبرام بمرافقة رفقائه في الحكومة الهندية الوزيرين الهنديين كامال ناث و برافول باتيل الهند في المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس في الفترة من 23 – 27 يناير و من المتوقع ان يسعى جاهدا لاجتذاب المستثمرين الدوليين في منتجع التزلج بسويسرا إلى الهند.

وبالإضافة إلى الوزراء في الحكومة الاتحادية الهندية سيضم الوفد الهندي رئيس حكومة ولاية ماهاراشترا فيلاس راو ديشموك و أكثر من 50 قادة من كبريات الشركات الهندية.

وسيخاطب وزير المالية الهندي اجتماع خاص بشأن جدول الأعمال الدولي للهند حيث يتوقع ان يقنع المستثمرين من كل من الولايات المتحدة الأمريكية واليابان والبلدان الأوروبية بالاستثمار في الهند وخاصة في قطاع البنية التحتية الذي يحتاج، حسب التقديرات، إلى 475 مليار دولارامريكي في السنوات الخمس القادمة.

ومن المتوقع ان تثير آراء تشيدامبرام بشان أزمة الرهن العقاري وتأثيرها على الاقتصادات الصاعدة اهتمام المدراء التنفيذيين الأوليين من القطاعات الصناعية والخدمية حول العالم.


ويكون رئيس ادارة شركة مايكروسوفت بيل غيتس والرئيس التنفيذي لشركة ديل مايكل ديل من بين حوالي 1370 مدرا تنفيذين كبار في دافوس حسب إعلان منظمي الاجتماع.

و يكون كل من رئيس ادارة مجموعة بهارتي اير تيل سونيل بهارتي ميثال ورئيس ادارة ريلاينس اندستريز موكيش امباني والمدير التنفيذي الاول لمصرف آي سي آي سي آي كيه. في. كاماث و رئيس شركة باجاج اوتو راهول باجاج من بين قادةالشركات الهندية الذين يحضرون الاجتماع في دافوس.
 

الى الاعلى...... ^

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
إعلانات
إعلانات مبوبة
ارشيف

تنبؤات الطقس 

أدبيات الهند

 

 
   

 

 

  All rights reserved  *  كافة الحقوق محفوظة

Akhbarul Hind (c) اخبار الهند