English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
 

الحكومة الهندية ستسمح للمؤسسات القانونية الأجنبية بممارسة نشاطها على أساس تجريبي

 الحكومة توافق على دخول هذه المؤسسات في الهند بمراحل

نيو دلهي: السبت -17 نوفمبر 2007م
ستجد المؤسسات القانونية الأجنبية موطى قدم في الهند يمكنها من الاستفادة من السوق المزدهرة للأنشطة القانونية حيث تخطط الحكومة الهندية فتح قطاع الخدمات القانونية بمراحل متغلبة ببطء على المقاومة من المحامين الهنود.

وفي المرحلة الأولى ستسمح للمؤسسات الأجنبية بتقديم الاستشارات القانونية للعملاء حول القوانين المعمول بها في البلدان الأخرى . وتشمل هذه المرحلة تقديم المشورة إلى المؤسسات الهندية أو التعرف على مصادر التمويل في البلدان الأخرى.

كما ستسمح هذه النافذة للمؤسسات القانونية الأجنبية بتقديم الاستشارات إلى الشركات المتعددة الجنسيات العاملة في الهند بشان الأشكال القانونية في البلدان المختلفة بسبب التطورات التي تحدث في الهند.

وفي المرحلة الثانية ستسمح للمؤسسات القانونية بالدخول في الشراكة مع المؤسسات القانونية الهندية فان هذه المشاريع المشتركة ستقدم خدمات استشارية إلى العملاء الهنود حول القضايا المتعلقة بالقانون الهندي إلا انه لن يسمح للأجانب حق التمثيل في المحاكم.

وان الدخول إلى السوق لممارسة النشاط القانوني بشكل كامل سيتم دراسته عقب هاتين المرحلتين.

وأما الآن فتبده هذه المرحلة الثالثة احتمالية بعيدة المنال وان أي تقدم سيعتمد على تغذية المعلومات الحاصلة من هاتين المرحلتين.

كما تخطط وزارة القانون تشكيل هيئة منظمة لمراقبة المؤسسات الأجنبية فان أي مؤسسة قانونية وجدت تمارس نشاطها القانونية قبل انفتاح السوق سيتم وضع اسمها في القائمة السودا.

استلمت وزارة القانون توصيات من كافة المؤسسات القانونية الكبرى وهي الآن تشاور وزارة المالية التي تعالج قضايا السماح للمؤسسات الأجنبية بالدخول إلى قطاع الخدمات.

وتعتقد الحكومة ان وجود المؤسسات القانونية الأجنبية سيساعد الشركات في تقليل تكاليف إقامة المشاريع في الهند.



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
إعلانات
إعلانات مبوبة
ارشيف
     
           


Akhbarul Hind (c) صادرات الهند