English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
 

بنك بارودا - خامس اكبر بنك في الهند - يفتح فرع له في البحرين
 

مومباي - 27 اكتوبر 2007م

حصل  بنك بارودا، الذي تقع مكاتبه الرئيسة في الهند، على رخصة من مصرف البحرين المركزي  وذلك لأغراض تأسيس فرع لأعمال صيرفة الجملة في البحرين.

تكمن أهمية الرخصة في عودة بنك بارودا للعمل في البحرين إذ يعتبر خامس أكبر البنوك العاملة في الهند، وقد بلغت موجوداته في السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2007 ما يقارب 34.5 مليار دولار أمريكي، كما بلغ إجمالي أرباحه السنة للعام نفسه 261 مليون دولار أمريكي.
تأسس بنك بارودا في الأساس كوحدة مصرفية خارجية (أوفشور) في البحرين عام 1980، لكنه أغلق أبوابه في عام 1993 بسبب أزمة تبادل العملات الأجنبية في الهند.


يستهدف فرع خدمات الجملة الذي سيفتتح في البحرين تقديم الخدمات الى أصحاب الحسابات الكبيرة والشركات في منطقة الخليج والشرق الأوسط، حيث ستتركز مجالات أعماله في منتجات الإيداعات والقروض، تمويل الأعمال التجارية للشركات الهندية، منتجات تنظيم الموارد المالية، ومنتجات وخدمات الخزانة، إضافة إلى المشاركة في سوق الدين والصيرفة الخاصة وخدمات إدارة الثروات.
وقال أحمد عبد العزيز البسام مدير إدارة التراخيص والسياسات في مصرف البحرين المركزي: "يرحب مصرف البحرين المركزي بعودة بنك بارودا إلى البحرين"، مضيفا: "تعتبر أعمال صيرفة الجملة جاذبة بشكل خاص في المملكة إذ نأخذ في الاعتبار الانفتاح والنمو الاقتصادي الحالي والمستقبلي في الشرق الأوسط والهند".





 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
إعلانات
إعلانات مبوبة
ارشيف
     
           


Akhbarul Hind (c) صادرات الهند