English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
     
 
 
 
 
 
 

يوم الجمعة  الموافق 28 ديسمبر 2007م


شركة "سوزوكي" تتطلع الى مضاعفة عدد موزعيها في الهند


مومباي: 28 ديسمبر 2007م

تتطلع شركة السيارات اليابانية سوزوكي موتور كورب إلى دعم مكانتها الرائدة في السوق الهندية بمضاعفة عدد موزعيها في الهند بحلول 2010.

وقالت "سوزوكي" إنه بزيادة عدد موزعي الشركة إلى نحو ألف موزع فإنها تعتزم زيادة مبيعاتها إلى مليون سيارة سنويا والحفاظ على حصتها من السوق الهندية التي تصل إلى 50 في المائة وجعل شبه القارة الهندية سوقها الرئيسية.

يقدر معدل نمو سوق السيارات في الهند حاليا بنحو 10 في المائة سنويا، وهو ما يجعلها هدفا رئيسيا لشركات السيارات العالمية.

يشار إلى أن شركات السيارات اليابانية الأخرى مثل تويوتا موتور كورب، نيسان موتور كورب وهوندا موتور كورب تعتزم إقامة مصانع جديدة لها في الهند بحلول 2010.
يذكر أن مبيعات "سوزوكي" في الهند سجلت خلال الـ 11 شهراً الأولى من العام الحالي نموا بنحو 21 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي لتصل إلى 653 ألف سيارة.

ومن المتوقع وصول إجمالي مبيعاتها في السوق الهندية خلال العام الحالي ككل إلى 700 ألف سيارة لكي تتجاوز مبيعات "سوزوكي" في سوق أجنبية واحدة مبيعاتها في السوق المحلية في اليابان لأول مرة. وتشير التوقعات إلى أن مبيعات "سوزوكي" في اليابان خلال العام الحالي ستكون 680 ألف سيارة. وقالت "سوزوكي" إنها تعتزم استثمار 400 مليار ين (3.5 مليار دولار) في الهند سيخصص ربعها تقريبا لدعم شبكة موزعي الشركة اليابانية.

 

إلى الأعلى ^...

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
إعلانات
إعلانات مبوبة
ارشيف

تنبؤات الطقس 

أدبيات الهند

 

 
       

 

  Hit Counter      

 

 

  All rights reserved  *  كافة الحقوق محفوظة

Akhbarul Hind (c) اخبار الهند